بالصور| افتتاح "فوكس سينما" بسيتي سنتر الإسكندرية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت شركة "ماجد الفطيم" الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، افتتاح ڤوكس سينما بمركز سيتي سنتر الإسكندرية.

ويضم مجمع سينمات ڤوكس سينما سيتي سنتر الإسكندرية 7 قاعات عرض بها أكثر من 1550 مقعد بينها قاعة ماكس 6 وأخرى عادية بإمكانيات صوتية ومرئية متطورة، تقدم لعشاق السينما تجارب مشاهدة مميزة، التي جعلتها الوجهة المفضلة لجميع العروض الأولى للأفلام في المنطقة، ومن أبرز هذه الإمكانيات الاستمتاع بمستويات الصوت المزودة بأحدث التقنيات عالية الجودة.

كما تم تزويد السنيما بمقاعد عادية ومميزة "VIP" لراحة المشاهد حتى يستمتع بمشاهدة العرض، ويوفر المجمع السينمائي أيضا مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات المُعدة لرواد السينما ويقدمها بأسلوب راقي ومميز، كما يوفر جميع وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن أجل راحة رواد ڤوكس سينما، تم إطلاق أول تطبيق للتليفون المحمول في مصر لحجز مقاعد السينما عبر الإنترنت، بما يساعد في توفير الوقت وتجنب الإزدحام، إضافة إلى إمكانية مشاهدة الأفلام في أي وقت من خلال عرض جديد للأفلام كل 20 دقيقة.

 

 

المصدر: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق