الجمعة.. نيكول سابا ضيفة غادة عادل في "تعشب شاي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة

تحل الفنانة اللبنانية نيكول سابا، ضيفة على برنامج "تعشب شاي"، الذي تقدمه الفنانة غادة عادل علي شاشة "دي إم سي"، وذلك في موعده الجديد الجمعة، من كل أسبوع.

وتحمل الحلقة عنوان "الجمال" واختلاف مقاييسه ومدى إسهامه في فتح باب النجومية للكثير من أهل الفن، حيث تتحدث نيكول عن دور الجمال في بزوغ نجوميتها، وترد علي تساؤلات منها: "هل تفرض الميديا مقاييس للجمال؟ وكيف فتح جمالها الباب واسعا أمامها للتمثيل؟ وكيف استطاعت بعد ذلك أن تثبت نفسها كممثلة وتخرج في أدوارها عن إطار البنت الجميلة؟".

وتتحدث نيكول عن الغناء وحبها له، وأي المجالين أقرب لها هل التمثيل أم الغناء؟ ويتطرق الحوار إلى أعمالها التي قدمتها طوال مشوارها وأبرز النجوم الذين عملت معهم، كذلك الشخصيات التي ساندتها ووقفت الي جانبها، كما تكشف عن جديدها في السينما والتليفزيون. 

وفي فقرة "المواهب الصغيرة" تستضيف غادة عادل ونيكول سابا الطفل الموهوب عبد الله عمرو بطل العالم في الاسكواش تحت 13 سنة، والذي فاز في بطولة العالم الأخيرة التي شاركت فيها أكثر من 64 دولة، واستطاع "عبدالله" أن يرفع اسم مصر عاليا ويفوز ببطولة العالم بعد فوزه في 6 مياريات حتى وصوله للمباراة النهائية مع لاعب الهند في ألمانيا.

 

 

المصدر: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق