بالفيديو والصور هكذا احتفل نجوم بوليوود بـ"عيد الحب"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة

 

كتب. علي المناوي

احتفل عدد من نجوم بوليوود اليوم بعيد الرومانسية والحب على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء بينهم النجم الشهير سلمان خان، والممثل عامر خان، والنجم أكشاي كومار..

وحسب ما نشره موقع the indianexpress ونشر عدد من المشاهير في بوليوود، صور التهاني والورود والكلمات الرقيقة، عبر حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وتويتر، وذلك حرصًا منهم على تبادل التهاني مع مُعجبيهم وأحبائهم.

وحرص نجم بوليوود الشهير سلمان خان على نشر مقطع فيديو يجمعه بالنجمة جاكلين فرنانديز، يظهر خلاله كيف يحتفل سلمان خان باليوم، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: " عيد حب سعيد للجميع، وقبلات لكل السيدات".

بينما غرد النجم عامر خان عبر حسابه بموقع التغريدات تويتر قائلًا: "لكل الأصدقاء، استمعوا لأغنيتي بيهلا ناشا في عيد الحب، فهي أغنية مثالية لهذا اليوم، ويجب أن أقول انها واحدة من تراث بلدي المفضلة، متمنيًا لكم جميعًا عيد حب سعيد".

أما المخرج كاران جوهر، فقد غرد على تويتر قائلًا: "الحب هو أجمل الشعور في العالم، يعمل بشكل أفضل عندما يكون حب غير مشروط، عندما لا تعتمد على التوقعات، والأهم من ذلك عندما يعتمد في الأساس على الثقة، يوم حب سعيد".

كما نشر النجم أكشاي كومار صورة له مع باقات الورود، وعلق قائلًا: "أهديها إلى زوجتي وابني، عيد حب سعيد" وذلك الى جانب نشر عدد من النجوم صورهم مع عائلاتهم أو مُحبيهم ومنهم أنوشكا شارما وزوجها فيرات، والنجم سوني ديول ، ديفيا دوتا ، توينكل خانا، بيباشا باسو ، أرشد وارسي والعديد من المشاهير في الهند.

المصدر: مصراوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق