«عربية القابضة» تتعاقد مع 150 شركة تسويق لبدء البيع في «صن كابيتال»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة

• شكرى: المشروع نقلة نوعية لـ«غرب القاهرة» وإطلاقه رسميا الشهر الجارى


تعاقدت مجموعة عربية القابضة مع 150 شركة من أكبر شركات التسويق العقارى لبدء الحجز فى مشروعها "صن كابيتال" بمدينة 6 أكتوبر خلال احتفالية كبرى بمشاركة كبيرة من خبراء التسويق بالسوق المصرى.

 

ونظمت الشركة إحتفالية كبرى لعرض تفاصيل المشروع والذى يطل على أهرامات الجيزة ومميزاته والفرص التى يوفرها للعملاء والأنشطة الخدمية بحضور نحو 1000 خبير ومسوق يمثلون أكثر من 150 شركة من أكبر شركات التسويق العقارى فى السوق.

 

وقال طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة: "إن صن كابيتال يمثل نقلة لمشروعات غرب القاهرة لتعدد العناصر والأنشطة التى يضمها لتخدم فى مجملها قاطنى المشروع والمنطقة المحيطة ويساهم فى التنشيط السياحى حيث يشمل المشروع شققا سكنية تمثل 60% والباقى انشطة تعليمية وطبية وتجارية وإدارية وترفيهة إلى جانب شقق فندقية".

 

ويقام مشروع صن كابيتال على مساحة 575.65 فدان٬ وتتنوع مساحات الوحدات السكنية المقامة بالمشروع بين إستديو وشقق وفيلات منفردة وفيلات دوبلكس و تاون هاوس بالإضافة إلي بنتهاوس مستوحاة من العديد من المدارس المعمارية المختلفة التي تم تصميمها من قبل أكبر شركات التصميم المعماري في العالم و3 فنادق سياحية ليكون المشروع منافس لأكبر المدن السياحية المتكاملة العالمية في الذوق والمعمار.

 

أضاف شكرى أن الشركة تتعاون مع مجموعة من الشركات والجهات العالمية المتخصصة فى المشروع بدءاً من التصميم وخلال مراحل المشروع المختلفة بما فى ذلك الشقق الفندقية والذى يشمل 3 فنادق تضم 1000 غرفة فندقية كما تم التعاقد على إدارة إحداها مع شركة فيرمونت العالمية وIHG إنتركونتننتال جروب خلال العام الماضى إلى جانب الشق التعليمى والذى سيكون بالتعاون مع جامعات ومدارس دولية والأنشطة الطبية وغيرها من عناصر المشروع".

 

ويعد مشروع صن كابيتال من أوائل مشروعات الشراكة بين وزارة الإسكان والقطاع الخاص ووقعت مجموعة عربية مذكرة تفاهم بشأن المشروع خلال المؤتمر الإقتصادى فى شرم الشيخ فى 2015 ويستهدف أن يكون المشروع عاصمة مصر السياحية لموقعة المميز بالقرب من الأهرامات والمتحف الكبير الى جانب تضمنة للأنشطة تجارية وفندقية عالمية.

 

أضاف رئيس مجموعة عربية" إن الشركة تنظم إحتفالية كبرى لإطلاق المشروع خلال الشهر الجارى وبدء البيع الرسمى للوحدات والتى يتوقع أن تحظى بإقبال كبير فى ظل نسب طلبات الحجز المرتفعة من العملاء و تطرح الوحدات بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتوافق مع متطلبات العملاء والتى خضعت لدراسة الشركة قبل الطرح".

 

وشدد شكرى على إن: "طرح مشروع صن كابيتال نقلة نوعية للقطاع العقاري المصري٬ و يعكس قدرة السوق على جذب الاستثمارات الضخمة في ظل التوجه الحكومي لدعم المستثمرين ومنحهم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ مختلف المشروعات على أرض مصر".

 

وتعد مجموعة عربية القابضة مطور عقاري رائد يضم 15 شركة ويبلغ رأس مال المجموعة مليار ونصف المليار جنيه ونفذت المجموعة أكثر من 20 مشروعا عقاريا متميزا مثل "مون فالي 1و2" و"جاليريا مون فالي" والمجمع الإداري "تايكونز، 48 ،217 Smart Building" بالقاهرة الجديدة والتى معظمها مؤجر الى بنوك وشركات عالمية ومنتجع "بنجلوز" في الساحل الشمالي وحي العربية و"موڤنبيك الساحل الشمالي" و"وجاليريا مول" وحصلت المجموعة من خلال مصداقيتها وجودة مشروعاتها والتزامها الدائم مع العملاء في الحصول على لقب المطور العقاري الأكثر التزاما في مصر عام 2012 و 2014.

المصدر: بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق