نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية “خلال دقائق” عبر موقع الشرقية توداي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة

طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي ينتظرون إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية بفارغ الصبر، للاطمئنان على تعبهم الذي استمر أكثر من 4 أشهر، وباتت نتيجة الإعدادية أمراً هامًا وشاغلاً لتفكير أولياء الأمور جميعهم ليلاً ونهاراً، هذا وقال رمضان عبد الحميد مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أنه يجرى الآن تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية، وسيتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة جداً، مضيفًا أن أعمال التصحيح تتم بشكل هادئ، مشدداً على التصحيح والرصد بكل دقة، كما سيتم الإعلان عن النتيجة على البوابة الإلكترونية بعد اعتمادها من جانب محافظ الشرقية، اللواء محمد سعيد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، الأستاذ رمضان عبد الحميد، أنه يتم إجراء المراجعة النهائية لأوراق إجابات الطلاب، ورصد الدرجات، ولن يتم الإعلان عن موعد إعلان النتيجة إلا يوم السبت، عقب اعتمادها من جانب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، حسبما نشر موقع “الشرقية توداي”.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018

انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية من امتحانات الترم الأول الخاصة بهم يوم الخميس من الأسبوع الماضي، وأشار الطلاب أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، وأن امتحان الدراسات الاجتماعية هذا العام أسهل من امتحان العام الماضي، ولم تسجل الامتحانات أي شكوى من الطلاب.

تحديث: انتهت لجان التصحيح من مهامها، ومن المقرر اعتماد النتيجة مطلع الأسبوع المقبل، ولن تظهر يومي الخميس والجمعة إجازة رسمية في مصر، وبالتالي لن تظهر النتيجة يومي الخميس والجمعة.

اقرأ أيضًا: نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالغربية

وأعلن مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، أن عدد التلاميذ الذين أدوا امتحانات الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الشرقية، بلغ عددهم 111 ألف و252 طالب وطالبة، تم توزيعهم على 676 لجنة، وتم تقسيمهم على 20 إدارة، منها فاقوس، القرين، ههيا، غرب الزقازيق، منيا القمح، الصالحية، بلبيس، القنايات، ديرب نجم، العاشر من رمضان، مشتول السوق، شرق الزقازيق، كفر صقر.

اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات من الرابط التالي:

https://www.nmisr.com/?p=1211720

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018
  • ومن جانبه، انشأ محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، غرفة عمليات؛ لمتابعة سير الامتحانات، ولتلقي أي شكوى من الطلاب، موضحاً أنه تابع امتحانات الصف الثالث الاعدادي الأسبوع الماضي بنفسه.
  • اقتربت لجان التصحيح بمديرية التربية والتعليم بالشرقية من الانتهاء من عمليات التصحيح، تمهيداً لاعتماد النتيجة من السيد محافظ الشرقية، لاعلانها رسميًا يوم السبت أو الأحد، على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية.
  • يذكر أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الاعدادية بالشرقية العام الماضي بلغت 76.29%، وتقدم لأداء الامتحانات 105473 طالب وطالبة، حضر منهم  104609 طالب وطالبة بشهادة الصف الثالث الإعدادي.
  • والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ظهرت في أربع محافظات مصرية، محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية والسويس، وتظهر في باقي المحافظات المصرية الأسبوع المقبل.
  • نتيجة إعدادية الشرقية تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، كونوا على الموعد من خلال تحديث هذه الصفحة لحظيًا لمعرفة أخبار النتيجة.

يمكن لجميع الطلاب كتابة رقم الجلوس واسم الطالب في تعليق بالأسفل للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الشرقية فور إعلانها خلال عدة أيام على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، أو يمكن حفظ رابط هذا المقال لسهولة الوصول إليه عند ظهور النتيجة رسميًا.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق