رسالة ميرهان حسين لجمهورها عقب مرورها بأزمة صحية وخروجها من المستشفى

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة

كان أول ما اهتمت الفنانة الجميلة ميرهان حسين للقيام به عقب خروجها من المستشفى، بسبب مرورها بأزمة صحية طارئة أن تسرع إلى طمأنة جمهورها عليها و على حالتها الصحية وذلك من خلال موقع الصور ” انستجرام”، حيث نشرت صورة حديثة لها ونشرت معها كلمات تظهر فيها الحب و التقدير للحب الذي شعرت به خلال الفترة الماضية التي قضتها في المستشفى بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، والذي استقبله جمهور ميران بالفرح و السعادة للإطمئنان على نجمتهم المحبوبة و سارعوا إلى تهنئتها بالصحة و خروجها من المستشفى و إنتهاء أزمتها الصحية وتعافيها، وطلبوا منها الانتباه إلى صحتها و متابعة الطبيب أول بأول.

 رسالة ميرهان حسين لجمهورها عقب مرورها بأزمة صحية وخروجها من المستشفى

وكانت الفنانة الشابة ميرهان حسين قد نشرت صورة لها بعد خروجها من المستشفى،وقد كتبت ميرهان عليها بضع كلمات موجهة الى جمهورها و متابعيها،وصفت فيها حالتها أثناء مرضها وكيف شعرت بأنها انسانة لها حظ وافر، حيث علقت قائلة:

“الفترة اللي فاتت كانت فترة صعبة في حياتي لكن في نفس الوقت كانت أكتر فترة حسيت فيها بالحب.. حب حقيقي وعرفت إن ربنا إداني نعمة كبيرة أوي وإداني أكبر حب في الدنيا”.

الفنانة ميرهان حسين تنشر صورة لأغرب هدية حصلت عليها في عيد الحبالفنانة ميرهان حسين تنشر صورة لأغرب هدية حصلت عليها في عيد الحب

 

اقرأ أيضا :::

كما أكدت ميرهان على أنها قد شعرت بالحب من خلال الأفعال و ليس الأقوال فقط، وأشارت الى الممرضة التي كانت تكتب لها الأدعية بسبب حبها و ارتباطها بها، اضافة إلى كلمات جمهورا التي كانت تحرص على متابعتهم بنفسها بشكل يومي ، حيث تابعت ميرهان قائلة:

“عيلتي وأهلي والناس اللي عبرولي عن حبهم وخوفهم عليا بأفعال وتعب مش بكلام بس.. الحب اللي حسيته من قلب ممرضة كاتبالي أدعية ورُقية بخط اديها مش عشان شغلها لأ عشان بتحبني.. الحب اللي حسيته في كل كلمة وصلتني منكم وكل محاولة حاولتو تكونوا جنبي بيها.. اهلي ثم اهلي ثم اهلي .. ربنا ما يحرمني منكم.. أبويا وأمي وأخواتي.. انتو الحب”.

بالفيديو ميرهان حسين تتعرض للسب والشتائم في الشارع بسبب حبيشةبالفيديو ميرهان حسين تتعرض للسب والشتائم في الشارع بسبب حبيشة

 

* مقالات هامة قد تود الاطلاع عليها

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة ميرهان حسين، كان مشاركتها في فيلم “دعدوش”، والذي شاركها البطولة فيه عدد من النجوم وهم: مدحت تيخا، هشام إسماعيل، وياسر الطوبجي، وعمرو عبدالعزيز وأمير صلاح، أما شهر رمضان الماضي فقد شهد عدد من الأعمال الفنية الناجحة التي شاركت بها ميرهان ، من أهمها : كلبش مع النجم أمير كرارة، و مسلسل ” ظل الرئيس ” مع النجم ياسر جلال.ميرهان حسينميرهان حسين

 استبعاد تهمتى هتك العرض واستعمال القسوة فى قضية ميرهان حسينميرهان حسين ,هتك العرض ,مصر قضائي

 قضية ميرهان حسين مع الضابطهتك عرض ميرهان حسين

 

ضابط الهرم يفجر مفاجأة أمام النيابة في قضية «ميرهان حسينإستماع , أقوال , الضابط , تقرير, طبيب

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق