جامعة عين شمس تحصل على "الأيزو" في تطبيق معايير الجودة الإدارية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة
حصلت جامعة عين شمس للعام الثالث علي التوالي علي شهادة (الأيزو 2008 - 9001)، وذلك بعد تقييم وفد شركة "انترتك" برئاسة المهندس فوزي راشد، من مراجعة وفحص كافة إدارات الجامعة وتطبيق معايير الجودة المطلوبة.

وذكر بيان صادر الأربعاء عن جامعة عين شمس، إن وفد الشركة أشاد بحسن أداء كافة القطاعات، لافتا إلى أن اهتمام الإدارة العليا بقيادات الجامعة الحالية ينعكس على أداء الإدارات والعرض للمهام الذي يتم بطريقة حرفية إلى جانب الاهتمام والنظام في جميع الإدارات.

من جانبه، أكد الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، أن أهداف الإدارات لا بد وأن تكون بارزة ومعلومة لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة وقابلة للتعديل بحيث تتغير على حسب طبيعة المكان والزمان، مؤكدا ضرورة أن تحتوي على 5 عناصر هامة وضرورية بمعني أنها تكون أهدافا واقعية، واضحة، مبتكرة، وقياسية، وقابلة للتحقق.

وأضاف رئيس الجامعة أن من أهم معايير الجودة الإدارية هو أن يشعر كل شخص متعامل مع الجامعة سواء من الداخل أو الخارج بحالة من الرضا، وأن كافة قطاعات الجامعة الداخلية ملتزمة بحسن سير الإدارات وتعاونها مع بعضها البعض بحيث يتم استطلاع الرأي بطريقة حرْفية ويتم التقييم من خلاله بطريقة صحيحة.

المصدر: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق