432 معلما يشاركون بورش المرحلة الثانية من "المعلمون أولا" في كفر الشيخ

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة

شهدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، انعقاد ورش عمل للمرحلة الثانية لبرامج المعلمون أولًا بمشاركة 432 معلمًا من 144 مدرسة بـ13 إدارة تعليمية.

كما أعلنت مديرية تعليم كفر الشيخ، عن فتح باب التقديم للإعارات الخارجية للعام الدراسي 2008 -2019، على أن يستمر التقديم حتى أول من شهر مارس 2018 بجميع المدارس والإدارات التعليمية .

أكد وائل آغا، مدير إدارة التدريب بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيح، أن المرحلة الثانية لورش عمل "برنامج المعلمون أولًا" بدأت بانضمام 144 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة، بمشاركة 432 معلمًا ومعلمة.

وأضاف، "تميزت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ بتسجيلها في المرحلة الأولى والثانية من البرنامج، بتدعيم صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، وهناء شهاب وكيل المديرية، ومنسق المحافظة علي عبد الفتاح، مؤكدا أنه عقد ورش عمل لبرنامج تنمية المهارات الوظيفية لوكلاء المدارس.

فيما أكد محمود الغنام مدير إدارة الإعارات بالمديرية، أن هناك 66 من المتقدمين في الأعوام السابقة، ولهم حق التقدم لهذا العام لعدم تنفيذهم الإعارة ومنهم من لم يكمل مدة إعاراته في الدولة المُعار لها وهي 4 سنوات.

المصدر: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق