بالفيديو| نجل سامي عنان: والدي نفى ما صرح به هشام جنينة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة

قال الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق مستدعى سامي عنان، إنه شعر بفاجعة تجاه تصريحات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق عن والده والتي تحدث فيها أن لديه وثائق بالخارج تدين قيادات القوات المسلحة. 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج  "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن والده علم بذلك الأمر منذ الأمس، لافتا أنه لم يتحدث مع هشام جنينة في أي شيء.

وأشار أن والده نفى تماما ما نسب إليه من قبل "جنينة"، مشددا على أنه من المستحيل أن يفصح له عن أي أسرار تخص الأمن القومي.

وتابع، أنه قد حدثت مواجهة بين والده وبين "جنينة" خلال التحقيقات ولكنه لا يعلم تفاصيلها، مشيرا إلى أن كل ما علمه أن والده نفى تماما تلك التصريحات وتقدم ببلاغ رسمي بشأنها.

وتسائل "ما معنى أن يمتلك الفريق "عنان" وثائق تدين قيادات القوات المسلحة وهو أحد عناصرها"، لافتا إلى أن العقيدة داخل القوات المسلحة أن الخطأ الذي يقع داخل القوات المسلحة يتحمله كل قادته وليس شخص واحد ونفس الأمر مع الصواب.

وأكد أن والده انزعج كثيرا من تلك التصريحات لأنه يعتبر القوات المسلحة أهم من عائلته والآن يفاجئ بأنه يطعن بها ويتم استخدامها لطعن القوات المسلحة.

وأشار إلى أن هناك تصور بأن هناك خلاف بين قيادات القوات المسلحة والفريق سامي عنان مشددًا على أن هذا غير صحيح وأن القوات المسلحة على قلب رجل واحد حتى يرث الله الأرض ومن عليها ولن يحدث أن ينشق عنها أحد.

وأوضح عنان، أن الحالة الصحية للفريق "عنان" ممتازة ويتم معاملته بشكل جيد داخل القوات المسلحة التي قضا فيه عمره، مشيرًا إلى أنه يعامل كقائد.

المصدر: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق