"دفاع البرلمان": الإرهابيون لجأوا لتهديد المصريين بعد فشلهم فى المواجهة العسكرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة

قال العميد حمادة القسط، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن القوات المسلحة والشرطة عازمين على القضاء على التنظيمات الإرهابية فى شمال ووسط سيناء وتجفيف منابع الإرهاب فى كل بقعه من أرض مصر.

وأضاف" القسط" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن العملية العسكرية التى تشنها القوات المسلحة والشرطة "سيناء 2018"، تستهدف اقتلاع العناصر الإرهابية من جذورها بمنطقة سيناء، مشيرا إلى أن الجيش حقق نجاحا كبيرا فى دحر هذه العناصر الإجرامية التى تنتهج العنف المسلح وتروع الأمنين.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى إلى أن تهديدات التنظيمات الإرهابية للمصريين بعدم المشاركة فى اللانتخابات الرئاسية وعدم التواجد فى محيط لجان الاقتراع ليس له اى اعتبار فالشعب المصرى على وعى ولن يخيفه أو يرعبه أى تهديد.

ولفت " القسط" إلى أن هذه التهديدات التى تطلقها التنظيمات الإرهابية فى إصدارات مصورة تؤكد على ضعف قدرتهم فى تنفيذ العمليات الإرهابية بعد الضربات الموجعة التى توجهها القوات المسلحة للعناصر الإرهابية.

وتابع، إن الجيش والشرطة قادران على تأمين مقرات الانتخابات خلال عملية الانتخابات المقبلة، وينبغى على الشعب المصرى المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى والإسهام فى بناء الدولة من خلال اختيار رئيسه.

 

المصدر: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق