موعد مباراة المغرب ونيجيريا نهائي أفريقيا للمحليين 2018 والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة

على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، وفي إطار مباراة نهائي بطولة أفريقيا للمحليين 2018، والتي تُقام هذا العام في الأراضي المغربية، يحل المتخب النيجيري للمحليين ضيفاً ثقيلاً على منتخب المغرب في نهائي البطولة.

المنتخب المغربي صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على نظيره الليبي بثلاثة أهداف لهدف، أسود أطلس للمحليين يدخلون المباراة النهائية أمام نسور نيجيريا بدافع الفوز بلقب البطولة، من أجل إسعاد الجماهير المغربية، خاصة وأن البطولة تُقام على أراضيهم، فمؤازرة الجماهير المغربية للاعبيها في هذه المباراة ستكون بمثابة دافع كبير للاعبيين للفوز في النهائي على منتخب كبير وإن كان بحجم نسور نيجيريا الخضراء.

أما نسور نيجيريا للمحليين فكانت مهمته أصعب بعض الشئ من نظيره المغربي، النسور قد تمكنوا من العبور لمباراة نهائي أفريقيا للمحليين عقب إقصائه للمنتخب السوداني بعد الفوز عليه في نصف نهائي البطولة بهدف دون رد.

موعد مباراة المغرب ونيجيريا:

وستُقام مباراة نهائي بطولة أفريقيا للمحليين 2018 بين المغرب ونيجيريا سهرة يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت المغرب ( جرينيتش ).

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ونيجيريا:

وستكون مباراة المغرب ونيجيريا في نهائي بطولة أفريقيا للمحليين مذاعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein sports HD1، والتي تقوم بنقل كافة أحداث البطولة عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق