موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الأحد 2018/2/4 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة

يحتضن ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الأحد القادم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك في مباراة هامة لكلا الفريقين وإن كانت الطموحات الدافعة للفوز بهذه المباراة مختلفة.

الأهلي يدخل هذه المباراة متربعاً على عرش جدول الدوري المصري، فالفريق الأحمر الذي تمكن من هزيمة منافسه المباشر الإسماعيلي في الجولة الماضية يسعى لتحقيق الفوز على الاتحاد من أجل الاقتراب خطوة جديدة من تحقيق اللقب الأربعين له بالدوري المصري في تاريخه.

الأهلي بقيادة فنية للبدري يدخل هذه المباراة محتلاً صدارة جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، بالإضافة إلى أن الأهلي له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

أما الاتحاد السكندري فيدخل هذه المباراة بطموح الفوز أو التعادل من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط مبكراً، ومن ثم الدخول في مناطق وسط الدوري، زعيم الثغر تمكن من الفوز هذا الموسم في الدوري في أربع جولات، وتعادل في عشر، وتلقى الخسارة في سبع، ليحصد الفريق 22 نقطة، وشعته في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب العام.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري:

هذا ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الأهلي المصري القادمة في الدوري أمام الاتحاد السكندري أمسية الأحد القادم، وذلك في تمام الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري:

وسيتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الأسبوع 22 من الدوري المصري عبر شاشة قنوات نايل سبورت وأون سبورت، بالإضافة إلى أنها ستكون منقولة عبر شاشة dmc SPORTS.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق