الأهلي يفسر موافقته على إعارة الشيخ

Filgoal 0 تعليق ارسل طباعة

فسر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي سبب الموافقة على إعارة أحمد الشيخ لاعب الفريق إلى صفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي.

النادي : الاتفاق

وصرح عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد "إعارة الشيخ كان قرارا مدروسا، لأن الأهلي يضم لاعبين مميزين في مركزه مثل ميدو جابر وباكاماني ماشامبي وأحمد حمودي ووليد سليمان وجونيور أجاي ومؤمن زكريا وكذلك كريم نيدفيد وإسلام محارب".

وأوضح "في فترة من الفترات كانت المنافسة بين 4 لاعبين، لذا فإعارة لاعب لمنحه فرصة أكبر في المشاركة ويعود مجددا كانت خطوة جيدة تم الإعداد لها".

وتابع "كذلك فرصة عماد متعب كانت أقل في الفترة الأخيرة، ولكنه ترك بصمة كبيرة مع الأهلي ومنتخب مصر".

وواصل "متعب كان سيستمر إذا رفض الإعارة، مشاركته من عدمها بيد الجهاز الفني، هذا متعارف عليه في العالم كله، فالموافقة كانت من الطرفين".

وأعار الأهلي كل من الشيخ ومتعب وحسين السيد ومؤمن زكريا في يناير المنصرم.

وقد يستعيد الفريق عمرو جمال نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته لبيدفيست الجنوب إفريقي، المهاجم المصري خرج مؤخرا من حسابات مديره الفني.

واستطرد عبد الحفيظ "لم أتحدث مع عمرو، بل تحدث معه المدير الرياضي عبد العزيز عبد الشافي وأبلغه بتلقيه عرضا من فنلندا".

وأكد "عمرو جمال سيعود للأهلي بعد انتهاء إعارته، هذا أمر طبيعي، لأن عقده ممتد مع النادي، نحن الآن في فبراير، ففي شهر يونيو قد يحدث مستجدات".

وأردف مدير الكرة بالأهلي "قيل إن عمرو جمال لن يلعب أثناء تواجد ماليك إيفونا وجون أنطوي ورحل الثنائي الأخير، لذا لكل حدث حديث".

المصدر: Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق