نتيجة مباراة ليفربول وبورتو بمشاركة محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا بداية اللقاء

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم العالمية صوب ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية، وفي إطار منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، يدخل فريق ليفربول الإنجليزي مباراته القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق بورتو البرتغالي.

الفريق الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب يدخل هذه المباراة من أجل استكمال مسيرة الفريق الأوروبية في دوري الأبطال، فالفريق الذي احتل المركز الأول في المجموعة السادسة في دوري المجموعات من البطولة الأوروبية الأشهر يسعى للفوز على بورتو من أجل العودة من جديد لاستكمال منصات التتويج بالبطولة الأوروبية، والتي كان آخرها قبل أكثر من عشرة أعوام.

أمام بورتو البرتغالي فيسعى هو الآخر لإستكمال مغامرته بالبطولة، ولم لا والفريق البرتغالي قد تمكن من إحتلال المركز الثاني في المجموعة السابعة بدوري المجموعات.

مباراة ليفربول وبورتو لن تكون سهلة على الإطلاق لكلا الفريقين، وخصوصاً أن الدوافع لديهما في الفوز ومواصلة المشوار متكافئة.

موعد مباراة ليفربول وبورتو:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر الإ الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وبورتو في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل مباراة ليفربول القادمة بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح، وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة كل من عصام الشوالي، وأحمد الطيب.

تشكيل ليفربول اليوم:

أعلن الألماني يورجن كلوب عن تشكيل فريقه الذي يستهل به مباراة اليوم أمام بورتو، وسيبدأ الدولي المصري محمد صلاح من البداية، وإليكم تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة اليوم:

كاريوس، أليكساندر-آرنولد، فان ديك، لوفرين، روبرتسون، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، ماني، صلاح، فيرمينو.

نتيجة مباراة ليفربول وبورتو اليوم:

أنطلقت قبل قليل مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسنتابع معكم أهم ما سيحدث في هذه المباراة، مع العلم أن الدولي المصري محمد صلاح يشارك من البداية.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق