دوري الأبطال.. بورتو 0-2 ليفربول.. هدف يصعب تكراره من صلاح كتب: هادي المدني

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة
كتب: هادي المدني

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا مباراة بورتو مع ليفربول في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا التي تقام على  ملعب الدراجاو.

ويشارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول في المباراة أمام منافسه البرتغالي، ويأمل في تحقيق نتيجة ايجابية من أجل استغلالها خلال مباراة العودة على أنفيلد.

وتكون ليفربول من: كاريوس، ألكساندر أرنولد، فان ديك، لوفرن، روبيرتسون، ميلنر، هندرسون، فينالدوم، مانى، صلاح، فيرمينو.

الشوط الأول

لم يقم الفريقان بمحاولات خطيرة على المرمى على مدار الدقائق العشر الأولى، وظل صلاح تحت رقابة مكثفة لمنع انطلقاته الخطيرة ولم يتمكن من الظهور بأسلوبه المعتاد.

وفي الدقيقة العاشرة قام أوتافيو لاعب بورتو بأول ظهور هجومي مميز، بتصويبة قوية اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ضربة ركنية.

وأخطأ حارس بورتو في ابعاد الكرة عن مرماه بالدقيقة 20، لتذهب إلى فينالدوم، الذي لعب الكرة إلى فيرمينو ليقوم بالتمرير لصلاح في الجانب الأيمن الذي استغل المساحة الخالية وانطلق، وحاول لعب عرضية أرضية لكن الدفاع أبعدها.

وأحرز ساديو مانى هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 25، بعدما استقبل تمريرة من فينالدوم الذي سدد الكرة وارتدت من الدفاع، ليحصل عليها مجددا ويمررها للسنغالي فيسدد على المرمى ترتطم في الحارس وتذهب إلى الشباك تتهادى.

وأحرز محمد صلاح هدفا رائعا في الدقيقة 30، بعدما ارتدت تصويبة جيمس ميلنر من القائم، ليستقبلها المصري بمراوغة للحارس ثم يهيئ الكرة بالرأس ويضعها في الشباك.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..


المصدر: يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق