صدام الأبطال.. ريال مدريد 1-1 باريس سان جيرمان.. كريستيانو يسجل كتب: عبد القادر سعيد

يالا كورة 0 تعليق ارسل طباعة
كتب: عبد القادر سعيد

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في لقاء يقام على سنتياجو برنابيو.

ملخص المباراة

اندفع ريال مدريد في وسط ملعب باريس مع صافرة البداية وسقط توني كروس داخل منطقة جزاء الضيوف إثر احتكاك مع الدفاع لكن الحكم أشار باستئناف اللعب وسط ضجيج واعتراضات في ملعب بيرنابيو، وبعدها سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية لكنها مرت عرضية إلى خارج الملعب.

توني كروس حاول من جديد في الدقيقة الخامس بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها وقبل أن يتابعها بنزيمة تدخل الدفاع وأبعد الكرة إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الملكي.

يوري بيرتشيتشي حاول الوصول إلى شباك ريال مدريد بعد أن تلقى تمريرة في منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة ليسدد كرة قوية بيسراه لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس نافاز ليستمر التعادل السلبي مسيطراً.

ريال مدريد حصل على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء ليتصدى كريستيانو رونالدو لتنفيذها ويسدد كرة علت عارضة الضيوف بمسافة قريبة في الدقيقة 26 ليسجل البرتغالي التهديد الأول له على المرمى.

نيمار حصل على الكرة في وسط ملعب ريال مدريد في الدقيقة 27 ليتلاعب بالدفاع ويركض عرضاً مراوغاً كل من في طريقة لكن قبل أن يسدد أو يمرر الكرة بشكل سليم تدخل الدفاع وأبعدها.

كريستيانو رونالدو رد بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 28 أسفرت عن انفراد تام بالحارس أريولا ليسدد في منتصف المرمى كُرة ارتطمت بوجه الحارس لتضل طريق الشباك وتضيع فرصة الهدف الأول للفريق الملكي.

الدقيقة 33 شهدت هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان بعد عرضية في منطقة الجزاء باتجاه نيمار وسط رقابة دفاعية انتهت بالعودة للخلف إلى رابيو الذي سدد بسهولة في منتصف المرمى معلناً عن تقدم الضيوف.

دفاع باريس أهدى رونالدو الكرة في منطقة الجزاء لكن البرتغالي سدد كرة قوية بيسراه علت عارضة الضيف الفرنسي ليندم كريستيانو على الفرصة الثمينة التي أهدرها ويستمر تأخر فريقه على ملعبه.

كريم بنزيمة سدد كرة بيسراه من خارج منطقة الجزاء ليبعدها الحارس إلى ركنية، التي لعبت قصيرة ليتوغل كروس في منطقة الجزاء ويتعرض لاحتكاك ليسقط أرضاً ويمنحه الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 44 سجل منها كريستيانو رونالدو هدف التعادل.

نيمار انطلق مع بداية الشوط الثاني في الجهة اليسرى ليرسل عرضية أرضية إلى مبابي في منطقة الجزاء في الدقيقة 49 ليسدد اللاعب الفرنسي كرة أرضية قوية تصدى لها نافاس ليشتتها الدفاع.


المصدر: يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق