موعد مباراة الهلال والشباب غدا الجمعة 16-2-2018 والقنوات الناقلة في دوري المحترفين السعودي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة

تنتظر الجماهير السعودية موعد مباراة الهلال والشباب في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 22 من دوري المحترفين السعودي، ويتطلع الفريقان في هذا اللقاء بتقديم نتيجة إيجابية وحصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري، ويخوض نادي الهلال السعودي هذا اللقاء بعد تعثره أمام النصر في الدوري وأمام العين في دوري أبطال آسيا حيث تعادل الفريق إيجابيا مع النصر في المباراة الأخيرة في الدوري بنتيجة 2-2 وتعادل سلبيا في المواجهة الأولى له أمام العين في دوري الأبطال، بينما يدخل الشباب هذا اللقاء بعد هزيمته أمام الفتح في اللقاء الأخير بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ويسعى الفريقان في هذه المواجهة بتقديم أفضل مستوى لاسعاد الجماهير.

موعد مباراة الهلال والشباب

تم تحديد موعد اللقاء ليكون غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء (8:30 م) بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة والنصف بتوقيت مصر، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

يخوض الزعيم السعودي هذا اللقاء وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 43 نقطة بقارق نقطتين فقط عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فريق الشباب المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

يسعى الزعيم السعودي للفوز بهذا اللقاء حتى يضمن بقاؤه على عرش الدوري برصيد 46 نقطة خصوصا أن التعادل أو الخسارة في هذا اللقاء سيجعل الدوري يهتز من يد الزعيم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب

سيتم نقل المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت 1 وهي من القنوات التابعة لمجموعة قنوات ام بي سي الرياضية التي تمتلك حقوق الدوري السعودي للمحترفين وجميع البطولات السعودية الأخرى، ولم يتم الإعلان عن معلق اللقاء حتى الآن.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق