رئيس الإسماعيلي: علاقتنا بنادي الزمالك قوية يسودها التعاون والاحترام المتبادل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة

كتب: علي الزيني

أكد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى، بأن علاقة ناديه بنظيره الزمالك علاقات قوية تربطها أواصر الاحترام المتبادل منذ سنوات طويلة، ولا يستطيع أحد أن يعكر صفو العلاقة بين الناديين، مشددا على احترامه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الذى نشكر له مساعيه فى الحفاظ على حقوق ناديه وتمسكه بالحيادية التامة.

وأضاف عثمان، أن مجلس إدارة النادى سبق وخاطب مجلس إدارة اتحاد الكرة عدة مرات بخطابات رسمية، نؤكد فيها رفضنا ملاقاة النادى الأهلى خارج ملعب الإسماعيلية، خاصة أنه لا توجد خصومة أو مشكلة بين الناديين، وهو ما لم يلق قبول اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، الذين قاموا بتحديد ملاعب المباريات قبل بداية الموسم، التى التزمنا بها، وقابلنا الزمالك فى استاد القاهره الدور الأول والأهلى فى برج العرب فى المباراتين.

وفيما يتعلق بتصريح رئيس نادى الزمالك بخصوص بيع النادى الإسماعيلى عددا من اللاعبين للأهلى، نشدد على أن مجلس الإدارة يسعى للحفاظ على لاعبيه من أجل عودة الفريق للمنافسة وحصد الألقاب من جديد، وتابع رئيس النادى أن خلال فترة وجوده فى مجلس الإدارة فى فترات سابقة لم نبع أى لاعب للنادى الأهلى مباشرة.

وناشد وسائل الإعلام المختلفة قبل الخوض فى أى شىء يثير العلاقات الطيبة بين النادى الإسماعيلى وباقى الأندية المصرية بأن يتحروا الدقة، ويرجعوا المركز الإعلامى للنادي الإسماعيلى.

وفى النهاية شدد عثمان، على أن إدارة ناديه ترحب بنادى الزمالك فى مدينة الإسماعيلية، وخوض اللقاء على ملعب النادى الإسماعيلى ملعبهم الثانى.

المصدر: التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق