مدرب الإسماعيلي: تأثرت بأخلاق والتزام أبوتريكة في الأهلي ..فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة

قال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، بيدرو بارني، إن رحيل أى لاعب بفريق الإسماعيلي من شأن مجلس الإدارة في المقام الأول، مشيرًا إلى أنه يأمل خسارة الأهلى لعدد من النقاط للحاق به. 

وأضاف "بيدرو"، خلال لقائه في برنامج "إكسترا تايم" تقديم الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة "إكسترا نيوز" أمس، الأربعاء، أنه لا أحد يتدخل فى عملى الفنى أو في التشكيل اللاعبين، وهذا ما تم الاتفاق عليه عند الموافقة على تولي تدريب الإسماعيلي .

وأوضح مدرب الإسماعيلي، أن اللاعب حسنى عبد ربه مستواه الفنى متميز ويؤدى التدريبات الجماعية للفريق بشكل جيد جدا، ولا صحة لما يقال عن انخفاض مستواه لكبر سنه، مشيرًا إلى أن اللاعب إبراهيم حسن مؤثر في الفريق، ولا غنى عنه واعتمد عليه بشكل كبير. 

وأشار إلى أن نجم الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة من اللاعبين الذين أثروا فيه بشكل كبير، وهو كلاعب ملتزم ومحترف وكان سلوكه فى الفريق ممتازًا، مطالبًا جمهور الإسماعيلي بالثقة الكافية فى الجهاز الفنى للفريق واللاعبين لتحقيق إنجاز للدراويش.

وعن المنتخب الوطنى شدد "بيدرو"، على أن منتخب الفراعنة حقق إنجازًا بالوصول إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، متوقعًا أن يكون له شأن فى البطولة؛ خاصة أنه يوجد أكثر من لاعب محترف فى الدوريات القوية فى أوروبا مثل محمد صلاح ومحمد الننى وغيرهما من اللاعبين الأكفاء.

المصدر: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق