Lists ميزة جديدة من فيس بوك لتشجيع المستخدمين على الإفصاح عن خططهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة

يريد فيس بوك من المستخدمين نشر عدد أقل من مقاطع الفيديو، ومشاركة المزيد من البيانات عن أنفسهم، وهذا الأمر اتضح بقوة بعد إطلاق الموقع لميزة جديدة تحمل اسم Lists، والتى يتم طرحها لبعض مستخدمى ابتداء اليوم، وتتيح الأداة للمستخدمين نشر قوائم المهام التى يريدون القيام بها، والبلدان التى يريدون زيارتها، والعديد من الأمور الأخرى المتعلقة بحياتهم.

ميزة فيس بوك الجديدة
ميزة فيس بوك الجديدة

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، ستظهر هذه القوائم داخل الـ NEWSFEED أثناء تصفح فيس بوك بجانب المنشورات التقليدية الأخرى، والمقصود من هذه الميزة تشجيع المستخدمين على نشر المزيد من التحديثات المتعلقة بحياتهم الشخصية، ويمكن للمستخدمين أيضا طرح الأسئلة على أصدقائهم كوسيلة لإعطاء أو تلقى المشورة والنصائح المفيدة.

ولتجربة الميزة الجديدة من فيس بوك يقوم المستخدم بالضغط على المربع الخاص بنشر التحديثات، واختيار list، وبعد ذلك سيمكن للمستخدم الاختيار بين مجموعة مختلفة من الألوان لتكون خلفية للقوائم التى ينشرونها.

الميزة الجدية
الميزة الجديدة

من الجدير بالذكر أن فيس بوك يعانى هذه الفترة من انخفاض الوقت الذى يقضيه المستخدمين على الموقع، بنسبة وصلت إلى 50 مليون ساعة يوميا، بالإضافة إلى قلة المشاركات الشخصية.

المصدر: اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق