الليلة..3 مُدربين "عالميين" يُحيون مهرجان "الزومبا" في الإسكندرية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة

كتب ـ سماح صابر

يُحيي، مدربو الزومبا العالميين "روميل ديلوس رايس ـ كندية، وايملين لافاندر ـ أمريكية، وسالي سلامة ـ مصرية" المهرجان العاشر للزومبا، مساء اليوم الخميس ولمدة 3 أيام، وذلك ضمن برنامج تنشيط السياحة العلاجية والترفيهية بالإسكندرية.

ويتضمن "المهرجان" الذي يحضره رواد من السفارة الأسبانية، والكولومبية، والجالية الانجليزية في الإسكندرية والقاهرة، تمرينات رياضية على أنغام الموسيقى، ورقصات عالمية مُتعددة، حيث يقوم على تنظيمه، مركز بريمديون الألماني للطب الطبيعي والسبا، بهيلتون "كينجز رانش" برج العرب، بالإسكندرية.

وقال، المدير الإقليمي للتشغيل ومدير عام بريمديون مصر ـ سامح الفيومي: إن المهرجان يتضمن يومًا لـ"الاكوا زومبا" داخل المياه "حمام السباحة" والتي تعتبر من أرقى وأفضل الرياضيات، وخصوصًا أنها تُقلل حدة الضغط على مفاصل الجسم، ويستفيد منها بشكل عام، وتعمل على رفع الحالة المعنوية للاعبيها.

وأضاف "الفيومي" أن المهرجان يتضمن جلسات "مساج" من أجل التأكد من وجود صحة عامة للمشاركين فيه، وتنشيط للدورة الدموية، مما يقلل من وجود أي تقلصات أو شد عضلي أو إصابات رياضية، إلى جانب إقامة حفل لاتيني.

والجدير بالذكر أن مركز بريميدين الألماني في الإسكندرية، يجتذب مرضى، من دول عربية وأجنبية، لاستكمال برامج علاجاتهم الطبيعية والاستشفاء.

الكاتب

روميل الصحراء

عاشق للحياة

أخبار ذات صلة

0 تعليق