رايان ماسون لاعب هال سيتي يلعن إعتزاله لكرة القدم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن اللاعب الإنجليزي، رايان ماسون، لاعب نادي هال سيتي، اليوم الثلاثاء، عن إعتزاله النهائي ل كرة القدم وذلك بسسب؛ إصابته ب كسر في الجمجمة.

حدثت هذه الإصابة، عندما كان في مواجهة مع نادي تشيلسي، في ملعب ستامفورد بريدچ، ذلك في يناير الماضي 2017، عندم إصطدم بيه كاهل لاعب وتشيلسي، أصابه برأسه.

وسعي رايان مارسون، لعلاج حتي يعود مرة أخر لمشاركة فريقه في المبارايات، لكنه فشل وحذر الأطباء من مدي خطورة اللعب مرة أخري عليه.

ونشرت حسابات البريميرليج وتشيلسي وهال سيتي، رسالة علي حسابهم الخاص بمواقع التواصل الإجتماعي” تويتر” تودع فيها اللاعب الصاعد، الذي إعتزل ملاعب الساحرة المستديرة في سن صغير.

رايان ماسون، يبلغ من العمر 26 عاماً، إحترف في نادي ميلوول و نادي لوريان ونادي سويندون، شارك في 16 مباراة، إنضم رايان ماسون إلي نادي هال سيتي في أغسطس 2016، في صفقة لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها.

وقد أكدت إدارة نادي هال سيتي، أن اللاعب قد خضع إلي عملية جراحيةفي مستشفي سانت ماري في لندن ذلك؛ من أجل معالجة الكسر، يذكر أنه قد خضع اللاعب للإسعافات الأولية، قبل أن يخرج من أرض الملعب.

نشر رايان ماسون، علي حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” بذلت كل مابوسعي من أجل العودة مرة آخري للفريق، لكن بعد إستشارات الطبيب لم أجد أمامي سواء الإعتزال”.

وأكد أيضاً” أنا عمري ماهنسي الناس اللي وقفت جنبي، حتي أتعافي من الإصابة، لكن سأعتزل بدون إرادتي”.

وقاموا العديد من لاعبي كرة القدم، بدعم اللاعب، التعاطف معه في هذا القرار.

وعندما تعرض للإصابة، دعمه جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الأسباني، بعد تعرضه لهذه الإصابة، نشر علي حسابه الخاص بمواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” أتمنالك الشفاء العاجل، خليك قوي، عقلي مع أسرتك”.

إقرأ أيضاً

المصدر: نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق